fbpx
Advertisement
Advertisement

خطاب عمال النظافة بالمغرب

عبارات مؤثرة و رسائل وصلت حد الاستعطاف ، هكذا خاطب عمال النظافة بمدن عدة المغاربة خلال هاته المرحلة العصيبة و الحساسة التي تمر منها بلادنا بسبب تفشي فيروس كـ.ـورونا.

“نرجوكم ، لن نوقف العمل ، خدمة للوطن و لكم ، لكن فقط أقفلوا أكياس القمامة قبل رميها ، فنحن أيضا بشر ، و لنا عائلات ، و لا نريد الأذى لأحد ، فلا تكونوا سببا في إذايتنا ببعض تصرفاتكم، ففي الخطوات التي تقومون بها حماية نسبية لنا من مخاطر انتقال كـ.ـورونا”، بهاته الكلمات خاطب عامل نظافة المغاربة من خلال مجموعة فايسبوكية تضم الألاف من عمال النظافة بالمغرب.

Advertisement

و حاول عمال النظافة من خلال هاته المجموعات الفايسبوكية تحسيس المواطنين بأهمية بعض الخطوات البسيطة التي يفترض أن يقوموا بها لرفع منسوب السلامة و الحماية المتبادلة ، حيث أنه و بإغلاق كيس القمامة يضمنون نسبيا سلامة عامل النظافة الذي سيتفادى جمع القمامة المطروحة أرضا و التي قد تكون حاملة لفيروس كـ.ـورونا لا قدر الله.

و طالب عمال النظافة من عموم المغاربة البقاء في منازلهم و الاكتفاء بوضع القمامة في الأماكن المخصصة لذلك، مؤكدين أنهم لن يتوقفوا عن العمل باعتبار حساسية مهمتهم و حرصهم على النظافة التي تعتبر من بين أبرز ضوابط التدابير المتخذة للوقاية من فيروس كـ.ـورونا.

هبة بريس – الدار البيضاء

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 9 = 18

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المزيد من التصنيف