fbpx
Advertisement

طريقة جهنمية لسفر إلى أوروبا مجانا من دون دفع مقابل مادي … بارطاجي مع صحابك

Advertisement

السفر إلى أوروبا مجانا

السفر إلى أوروبا من دون مقابل مادي هي من الطرق الغير معروفة عند الكثيرين وخاصة عند الدول العربية، حيث ان السفر إلى أوروبا يتطلب مصاريف كثيرة لا يتحملها اي شخص وخصوصا أشخاص ذوي الدخل المحدود، لكن في هذه المقالة سنقدم لكم أعزائي متابعين اشهر طرق التي تساعدك على السفر إلى أوروبا مجانا ومن دون دفع أي مقابل مادي إنشاء الله.

طرق مجانية للسفر إلى أروبا

من اشهر هذه الطرق:

Advertisement

العمل في الخارج

يطلب بعض الأسر الغنية في أوروبا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية مساعدين للعمل في المهام اليومية للمنزل، وبالمقابل توفر لك مكان إقامة دائمًا، وطعامًا، بالإضافة إلى راتب أسبوعي أو شهري.

ومن المحتمل أن تكون المساعدة التي تحتاجها العائلة هي الاعتناء بالأطفال أو الحيوانات الأليفة أو ترتيب المنزل وتنظيف الحديقة، وقد لا تأخذ من وقتك سوى ساعات محدودة لا غير، وحين الانتهاء بإمكانك قضاء وقتك تتجول حول بلد إقامتك الجديد.

Advertisement

 التطوع

ويمكنك السفر بالمجان والحصول على راتب مقابل مساهماتك التطوعية ومساعدتك للأفراد المحتاجة للمنطقة التي تتوجه لها، فهنالك العديد من المنظمات العالمية، والمنظمات الخيرية غير ربحية توفر لك تجربة السفر بالمجان، وتوفير مكان سكن دائم لك، مقابل أن تساهم في مساعدة الآخرين ضمن ساعات محددة.

وبهذه الطريقة تتعرف على الثقافات، وطباع الشعوب، ونمط حياتهم.

  • ويمكنك التسجل في هذا البرنامج التطوعية من خلال الرابط التالي: من هنا

العمل في المزارع

تعتبر الطريقة المثالية لأغلب الشباب، حيث تعتبر طريقة لسفر إلى بلدان أروبية بالمجان مع توفير الإقامة والمأكل، حيث تقوم بالعمل في احدى المزارع الخضروات والفواكه لمدة محددة من ثم يمكنك الاستمتاع بوقتك في الاكتشاف الأماكن السياحية في تلك البلد، ولتسجيل في هذا البرنامج عليك بموقع wwoof حيث يعتبر من اشهر المواقع المختصة في هذا المجال رابط الموقع من هنا.

Advertisement

رأي واحد حول “طريقة جهنمية لسفر إلى أوروبا مجانا من دون دفع مقابل مادي … بارطاجي مع صحابك”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.