fbpx
Advertisement

رخصة السياقة المجانية للباحثين عن عمل في والونيا البلجيكية: قدم 720 شخصا طلبا لحدود الساعة

Advertisement

رخصة السياقة المجانية والونيا البلجيكية

قال مكتب والون للتدريب المهني والتوظيف يوم الاثنين إن حوالي 720 باحثًا عن عمل قدموا بالفعل طلبا من أجل الحصول على واحدة من 4000 رخصة قيادة تمولها والونيا في عام 2020.

وتمثل الشيكات الـ4000 التي سيتم إصدارها مبلغ ثمانية ملايين يورو. يجب أن يشكلوا رافعة حقيقية نحو الحصول على وظيفة، وبشكل عام، للانتعاش الاقتصادي في والونيا. بالإضافة إلى ذلك، فإن الشيكات صالحة في مدارس الوالون لتعليم قيادة السيارات المعتمدة.

ولقبول الطلب، يجب أن يكون الباحثون عن عمل قد أكملوا التدريب في عام 2020 بمكتب والون للتدريب المهني والتوظيف أو أحد شركائه المتعاقدين. بالنسبة للأشخاص الذين يطلبون الاندماج الاجتماعي والمهني بمركز العمل الاجتماعي العام أو ببعثات التوظيف الإقليمية فهم مؤهلون أيضًا.

Advertisement

ويمكن تقديم الطلبات ابتداء من يوم الاثنين عبر مختلف شركاء المشروع. سيتم بعد ذلك الاتصال بالأشخاص المؤهلين بسرعة حتى يتمكنوا من بدء تدريبهم في أقرب وقت ممكن.

Advertisement

وقالت وزيرة التوظيف الوالونية كريستي موريالي: “رخصة القيادة هي واحدة من جوازات العمل”، أي أن العديد من الشركات تطلبها. وأضافت الأخيرة: “لذا نأمل أن يكون هذا الإجراء التجريبي دفعة حقيقية ويسمح للكثير من الناس بالحصول على وظائف. سيتم تقييمه في نهاية عام 2020. إذا كانت النتائج إيجابية، آمل أن أتمكن من جعله مستداما”.

Advertisement

12 رأي حول “رخصة السياقة المجانية للباحثين عن عمل في والونيا البلجيكية: قدم 720 شخصا طلبا لحدود الساعة”

  1. La pace sia con te. Sono Yassin dal Marocco. Voglio lavorare. Sono interessato a questi servizi. Spero di stare bene. Penso che ti farò del male. Grazie. 0607830163

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.