Advertisement

تجنب هذه الأخطاء التي تلغي تسجيلك في قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020 … بارطاجي مع صحابك

Advertisement

قرعة الهجرة إلى أمريكا 

تعتبر الهجرة إلى أمريكا عن طريق برنامج الهجرة العشوائية أو قرعة الهجرة إلى أمريكا إحدى أكثر الوسائل التي يقبل عليها الراغبون في الهجرة الى أمريكا، و ذلك من أجل تحقيق حلم الحصول على الكرين كارد أو البطاقة الخضراء. حلم يتم تحققه بالنسبة للآلاف من شباب العالم عبر المشاركة في برنامج الهجرة العشوائية أو الجرين كارد مجانا على الموقع الالكتروني الرسمي المخصص لذلك.

هذا البرنامج المخصص لتعيين المستفيدين من الكرين كارد سنويا، يتم عادة التسجيل فيه كل سنة طيلة شهر أكتوبر حيث يتم السحب على 50000 تأشيرة سنويا.

في أحيان كثيرة يتم التوفق في الانتقاء العشوائي للهجرة، لكن لا تتم فرحة المشارك الفائز في القرعة بسبب ارتكابه لأخطاء قاتلة يتم اكتشافها من طرف إدارة الهجرة فيما بعد. أخطاء لا تلغي فقط فوزه في قرعة الهجرة العشوائية، بل تحرمه في أحيان كثيرة من المشاركة مطلقا و مدى الحياة في هذا البرنامج المجاني.

Advertisement

الأخطاء التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا

المطلوب إذا من كل مشارك في يانصيب البطاقة الخضراء توخي الحذر و عدم ارتكاب مجموعة من الأخطاء القاتلة، حيث يجب الالتزام بما يلي:

  1.  عدم المشاركة في طلب الهجرة بصورة معالجة ببرامج التعديل على الصور بالفوتوشوب مثلا. حيث أن من يشارك بصورة معدلة كمن يشارك بغير صورته. التحقق من ملامح المشارك و مقارنتها بالصورة التي شارك بها عند تعبئة الطلب أمر بديهي عند زيارة السفارة الأمريكية لتتميم إجراءات السفر. كما يجب المشاركة بصورة حديثة.
  2. عدم الإدلاء بأية معلومات مغلوطة، حيث أن كل عمل من هذا القبيل يعتبر تضليلا أو محاولة لتضليل السلطات الأمريكية، و يعاقب مرتكبه بالحرمان من الفوز في نتيجة اليانصيب و كذلك بعدم المشاركة مستقبلا فيها. و نذكر في هذا الإطار المعلومات التي تخص اسم المشارك و نسبه و تاريخ ازدياده و مكانه و حالته العائلية الصحيحة و عدد الأبناء إذا وجدوا.
هل كان المقال مفيداً؟

Advertisement
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!