Advertisement

بعد استقبال المدعوين للخدمة العسكرية .. حصريا هذه الأجور والمنافع الممنوحة للمجندين

Advertisement

الأجور والمنافع خدمة العسكرية

انطلقت بعدد من الثكنات العسكرية بمختلف المدن المغربية، مطلع الأسبوع الجاري، عملية استقبال الشباب والشابات المدعويين للخدمة العسكرية.

ووفق المرسوم الخاص بتحديد الأجور والمنافع المخولة للمجندين في إطار الخدمة العسكرية والمعاد تجنيدهم، فقد حددت المبالغ الشهرية للأجور والتعويضات كما يلي: الضباط 2100، ضباط الصف 1500، الجنود 1050، فيما سيستفيد المجندون في المناطق الجنوبية من تعويض خاص، حدد في 300 درهم شهريا.

وأضاف المصدر ذاته أن المجندين بمختلف رتبهم، سيستفيدون من التغذية مجانا على اساس “نفس منحة التغذية اليومية المعمول بها بالنسبة للعسكريين المتقاضين أجرة تصاعدية خاصة وذلك وفق نفس الشروط والكميات المعمول بها”، مشيرا أن المجندين العاملبن بالمنطقة الجنوبية سيستفيدون علاوة على ذلك، من “منحة إضافية للتغذية الممنوحة لنظرائهم العسكريين العاملين بنفس المنطقة”.

Advertisement
Advertisement

فيما يخص التنقل من أجل المصلحة، ذكر المصدر نفسه أن المجندين والمعاد تجنيدهم سيستفيدون من تعويضات عن التنقل وفق نفس المبالغ والشروط والكميات المحددة في النصوص الجاري بها العمل بالنسبة للعسكريين.

كما أكد المرسوم أن المجندين والمعاد تجنيدهم يستفيدون من تغطية احتياجات الصيانة، بالإضافة إلى اللباس مجانا أيا كانت رتبهم، كما يتم إيواؤهم داخل الثكنات والمعسكرات والمخيمات العسكرية، مجانا بمختلف رتبهم، وذلك وفق نفس الأنظمة المعمول بها بالنسبة للعسكريين.

Advertisement

Recevoir les offres par email

فكرتين عن“بعد استقبال المدعوين للخدمة العسكرية .. حصريا هذه الأجور والمنافع الممنوحة للمجندين”

  1. الاسم يوسف العسري من مدينة تاونات حاصل علي شهادة البكالورية بمعدل 11.90 اريد الحصول علي العمل وشكراا مسبقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top