fbpx
Advertisement

البوابة الوطنية للمساطر والإجراءات الإدارية إدارتي – idarati.ma

Advertisement

البوابة الوطنية للمساطر والإجراءات الإدارية

idarati.ma ادارتي هي الفضاء الالكتروني الرسمي الوحيد، الموثوق والمتكامل للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالخدمات الإدارية ولإنجاز المعاملات الإدارية المتعلقة بها. تضم هذه البوابة حصريا المساطر والقرارات الإدارية التي صادقت عليها اللجنة الوطنية للمساطر والإجراءات الإدارية، وسيتم تحديثها وتجديد مضمونها بشكل تدريجي بكل القرارات المصادق عليها من نفس اللجنة. واستكمالا لمكونات هذه البوابة، سيتم تفعيل خاصية التبادل البيني للمستندات والوثائق والبيانات، وكذا الفضاء المعاملاتي في وقت لاحق.

Advertisement

إدارتي هي بوابة موحدة لجميع الإجراءات والمساطر الإدارية بالمغرب. تمكن البوابة حاليا مستعمليها من الحصول على المعلومات اللازمة حول المساطر والإجراءات الإدارية، وسيتم تطويرها في المستقبل لتصبح بوابة تفاعلية يمكن من خلالها للمستفيدين طلب الوثائق ومعرفة المساطر الإدارية وتتبع مسارها الرقمي.

من هم المستفيدون من خدمات إدارتي ؟

يمكن للأفراد سواء كانوا مواطنين مغاربة مقيمين بأرض الوطن أو بالخارج أو أجانب مقيمين أو سياحا ولوج البوابة من أجل الاستعلام وطلب الوثائق ومعرفة المساطر الإدارية. كما يمكن أيضا للمهنيين من مقاولين، ومستثمرين، وجمعيات الاستفادة من خدمات البوابة.

كيف يمكنني التعرف على الإدارة المكلفة باستلام طلبي وتسليمي الوثيقة الإدارية التي أحتاجها؟

 الإدارة المكلفة باستلام الطلب والإدارة المكلفة بتسليم الوثيقة الإدارية موضوع الطلب موجودتان في بطاقة الإجراء

Advertisement

كيف يمكن الولوج إلى المعطيات المرتبطة بإجراء ما؟

Advertisement

 لقد تم إحداث ما يسمى ببطاقة الإجراء حيث تم تجميع جميع المعلومات الخاصة بهذا الإجراء. يمكن الوصول لهذه البطاقة عن طريق صفحة المجالات الفرعية أو عن طريق خاصية البحث.

كيف يمكنني معرفة تكلفة الإجراء؟

تكلفة الإجراء متواجدة في بطاقة الإجراء

رابط البوابة اضغط هنا

Advertisement

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.