fbpx
Advertisement
Advertisement

الدرعم المالي بين 800 و1200 درهم

أعلن “البريد بنك” عن شروعه ابتداء من تاريخ 6 أبريل 2020، في صرف التعويضات والدعم الذي أقرته لجنة اليقظة الاقتصادية، للفئات المتضررة من تداعيات جائحة “كورونا”.

وقال البنك في بلاغ له، إنه وضع آلية خاصة لتطبيق قرارات اللجنة وصرف الدعم والتعويضات.

وبالنسبة للمستفيدين العاملين في القطاع غير المهيكل، سيقوم البنك بإبلاغهم عبر رسالة نصية قصيرة، وسيحصلون على تعويضاتهم المالية من خلال “الشبابيك الأوتوماتيكية” أو عبر وكالات “Barid Cash”، مع تقديمهم لبطائق الهوية الشخصية.

Advertisement

وأكد البنك أنه سيتوخى أعلى درجات السلامة الصحية سواء فيما يخص قواعد النظافة والوقاية، حيث سيتم تطهير وتعقيم الشبابيك الأتوماتيكية بانتظام.

وأشار أنه سيقوم بتعزيز موظفي الاستقبال والأمن، كي تمر العملية بأفضل الأحوال، كما سيحرص على ضمان واحترام مسافات الأمان.

وأوضح البنك أكثر من 900 شباك أوتماتيكي و 1800 من فروعه بالمناطق النائية تحت خدمة المغاربة، مبرزا أنه سيحضر كبسولة تواصلية تشرح للمستفيدين بشكل مبسط كيفية الحصول على هذه التعويضات، وسيتم نشرها على الانترنت.

يشار أن لجنة اليقظة الاقتصادية قد أقرت تعويضات للأجراء المسجلين في صندوق الضمان الاجتماعي، المتوقفين عن العمل بشكل مؤقت أو كلي، قيمتها 2000 درهم، ومساعدات لحاملي بطاقة “راميد”، تتراوح بين 800 درهم للأسرة المكونة من شخصين أو أقل، 1000 درهم للأسر المكونة من 3 أشخاص إلى 4، و1200 درهم للأسر التي يزيد عدد أفرادها عن أربعة أشخاص.

 

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 7 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المزيد من التصنيف