Advertisement

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023، الكثير من الأشخاص يبحثون على موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023 من أجل رغبتهم في تسجيل بياناتهم الشخصية على موقع الخاص dvlottery.state.gov وزارة الخارجية الأمريكية.

في هده المقالة سيحاول موقع استفادة دوت نت الإجابة على العديد من الأسئلة المتعلقة بالقرعة الأمريكية 2023 وهي كالتالي:

  • متى موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023؟
  • ماهي شروط التسجيل في في قرعة أمريكا 2023؟
  • ما هو موقع التسجيل في في قرعة أمريكا 2023؟
  • ما هي الدول المؤهلة للمشاركة في قرعة أمريكا؟
Advertisement

التسجيل في قرعة أمريكا 2023

يسمح برنامج تأشيرة التنوع لكل مرشح يفي بمعايير بسيطة ولكنها صارمة بالحصول على تأشيرة هجرة إلى الولايات المتحدة يتم اختيارها بواسطة رسم كمبيوتر عشوائي.

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023

موعد التسجيل في قرعة أمريكا 2023، الموعد النهائي للتسجيل هو أكتوبر 2023، سيتم الإعلان عن نتائج اليانصيب الأمريكي اعتبارًا من مايو 2024 على الموقع الإلكتروني https://dvprogram.state.gov

رسوم التسجيل في قرعة أمريكا

لا توجد رسوم التسجيل في قرعة أمريكا ولا توجد طريقة للقيام بذلك بخلاف ملء النموذج الإلكتروني المتاح على موقع الويب الخاص بوزارة الخارجية الأمريكية أثناء التسجيل هناك مواقع إلكترونية تساعد المشاركين على ملء بياناتهم ، لكن هذا لا يزيد من احتمالات الفوز. تحذر وزارة الخارجية من استخدام اي موقع يعد زيادة فرصك في الفوز من خلال إعطاء قائمة الأسماء أو العناوين أو أي شيء آخر من شأنه أن يساعدك على الفوز يحذر الناس من هذه الخدمات ويريدون من الناس تسجيل أنفسهم تقدم بعض المواقع الأخرى صفحات مزيفة للبطاقة الخضراء تطلب تحويل الأموال إلى حسابات غير رسمية أو إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أشخاص عشوائيين لعمليات احتيال.

Advertisement
Advertisement

الدول المؤهلة للمشاركة في قرعة أمريكا

بالنسبة إلى تأشيرة القرعة الأمريكية 2023، فإن مواطني البلدان المدرجة أدناه غير مؤهلين للتقدم لأن أكثر من 50000 مواطن من هذه البلدان قد هاجروا إلى الولايات المتحدة خلال السنوات الخمس الماضية: بنغلاديش والبرازيل وكندا والصين (ولدوا في الصين القارية) وكولومبيا وجمهورية الدومينيكان والسلفادور جميع البلدان باستثناء هايتي والهند وجامايكا والمكسيك ونيجيريا وباكستان وبيرو والفلبين لها الحق في المشاركة في قرعة أمريكية.

Advertisement

التسجيل في قرعة أمريكا 2023

يتمكم التسجيل في قرعة أمريكا 2023 بواسطة هذا الرابط:

تسجيل قرعة أمريكا 2023

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :