Advertisement
Advertisement

تنظيف الكبد

كما تعرفون جميعا فإن تناول الأغذية الملوثة واستنشاق الهواء الملوث المنبعث من السيارات والنواد السامة الموجودة في المنظفات المنزلية وغيرها كل هذا يؤدي إلى ترسب الكثير من السموم في الدم ، والكبد من الأعضاء التي تتضرر بسبب ولمنع تراكم هاته السموم في مجرى الدم وتنظيف الكبد من السموم أقترح عليكم مشروب يعالج الكبد ويطرد السموم  مفيد جدا يعمل تنظيف الكبد من السموم والجراثيم ويساعده على القيام بوظائفه كما يجدد كل خلاياه لعمل مشروب تنظيف الكبد في 4 أيام فقط تابع الموضوع إلى الأخر.

مشروب تنظيف الكبد

المكونات :

  • الشمندر أو الباربة
  • الليمون الحامض
  • كوب من الماء

طريقة التحضير :

نقوم بتقشير الشمندر ونقطعه إلى أجزاء صغيرة ونأخذ القليل من الليمون الحامض نصف ليمونة تقريبا ونضع المكونات في الخلاط الكهربائي مع إضافة كوب من الماء للحصول على خليط متجانس.

كيفية الإستعمال :

يُشرب العصير بدون إضافة السكر أو أي محليات أخرى  كالعسل أو ماشابه، يُشرب منه مقدار ثلاثة أكواب في اليوم والاستمرار على هذا النحو حوالي أسبوع كامل لتجديد خلايا الكبد وتنظيفه من السموم والدهون ولمساعدته على أداء وضائفه، ويفضل أيضا تناول هذا المشروب 30 دقيقة قبل الإفطار حتى ينظف الكبد وأيضا قبل الغذاء وقبل العشاء بعد أسبوع من تناوله يمكنكم التوقف لمدة 10 أيام ومعاودة شرب هذا العصير وهطذا حتى تستطعوا أن تتخلصو من السموم العالقة في الكبد وتساعده أيضا على القيام بوضائفه على النحو المطلوب بشكل فعَّال.

أتمنى أن أكن قد أفدتكم بهاته الوصفة الخاصة بتنظيف الكبد لا تنسوا مشاركة الوصفة مع أصدقائكم عبر مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي كما لا تنسوا متابعتنا على فيسبوك.

تنويه مهم :

الشمندر من المصادر الغنية جدا بالمغذيات التي لها تأثير قوي مضاد للالتهابات وخواص مضادة للأكسدة ، كما أنه يساعد على تخليص الجسم من السموم خصوصا سموم الكبد أضف إلى ذلك أنه يحسن الهضم وهو مفيد جدا لدرجة أنه يستطيع أن يجدد خلايا الكبد ويخلصه من الدهون والمتراسية فيه.

أما الليمون فهو يحتوي على نسبة عالية جدا من الفيتامين سي وهو مضاد للأكسدة بامتياز ، ولا يعمل الليمون على تطهير الكبد وحسب بل يطهر الكلي، المرارة، الجهاز الهضمي وحتى الرئتين كذلك.

 

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 1 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Advertisement

المزيد من التصنيف