fbpx
Advertisement

ابتداء من البكالوريا ..طرق الترشيح للتوظيف بمختلف الأسواق الممتازة: مرجان، أسيما، أسواق السلام، بيم، كارفور …

Advertisement

طرق الترشيح للتوظيف بمختلف الأسواق الممتازة

متابعي ومتابعات كرام مرحبا بكم في هذه التدوينة الجديدة. والتي من خلالها سنحاول شرح طرق الترشيح للعمل او التدريب ” سطاج ” بمختلف الأسواق الممتازة ومراكز التسوق الكبرى عبر كل مدن المملكة. ذلك نظرا لكثرة أعلانات التوظيف بمختلف الأسواق الممتازة بالمملكة .

في هذا الموضوع سنشرح طريقتين شائعتين للترشيح للعمل في هذه الأسواق، وهما الطريقة التقليدية وطريقة اخرى تعتمد على الترشيح الألي عبر ملء استمارات التوظيف التي تقدمها كل من هذه الأسواق في مواقعها الإلكترونية أو إرسال السيرة الذاتية عبر الايمايلات الرسمية.

Advertisement

الطريقة الأولى: (الطريقة التقليدية)
تتمثل هذه الطريقة في زيارة السوق الممتاز المتواجد بمدينتكم، وتقديم ملف الترشيح والذي يضم غالبا نبذة عن السيرة الذاتية (CV) ورسالة تحفيزية على هذا الشكل مثلا، او يمكنكم البحث عن نماذج عديدة على جوجل، ثم نسخة لبطاقة التعريف الوطنية ونسخة للشهادات المحصل عليها وهنا البكالوريا تكفي مع صورة شمسية للتعريف. 

ملف الترشيح يتم تقديمه شخصيا، أو عن طريق احد المعارف ممن يعملون في هذا الأسواق، وننصح بتسليم الملف للمصالح المختصة والكلفة بالموارد البشرية، (عاندكوم تعطيوه للرجل الأمن الخاص أو العساس).

Advertisement

الطريقة الثانية: (الترشيح الالي او التلقائي)
تعتمد هذه الطريقة على الترشيح عبر المواقع الإلكترونية لهذه الأسواق، وهذه الخدمة تقدمها مختلف الشركات وتكون فعالة طوال السنة، ويتم مراجعة الطلبات باستمرار. 

هذه الطريقة حسب ارتسامات الشباب فهي غير فعالة مقارنة مع الطريقة التقليدية التي يثق بها معظمهم، ويمنكم الاطلاع على العناوين الإلكترونية لمختلف الشركات والأسواق الممتازة من خلال الروابط المدرجة أسفله.

مصدر

Advertisement

رأي واحد حول “ابتداء من البكالوريا ..طرق الترشيح للتوظيف بمختلف الأسواق الممتازة: مرجان، أسيما، أسواق السلام، بيم، كارفور …”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.