Advertisement

توقيف المدون المصري شريف جابر

Advertisement

ألقت الشرطة في مصر القبض على المدون المصري شريف جابر ناشط في مجال حقوق الإنسان تم احتجازه عدة مرات بسبب الترويج لوجهات نظره حول الدين ، بينما نشر شريف جابر يوم الأربعاء 4 مايو 2018 على موقع Patreon: “من المفترض أن أسافر إلى ماليزيا في الساعة 12: 05 بتوقيت القاهرة. بعد ساعة من الآن أخذتني الشرطة وجعلتني أنتظر في هذه الغرفة لمدة ساعتين وما زلت أنتظر. أخذوا متعلقاتي وجواز سفري ولا أدري ما يحدث. إذا لم أقم بتحديث u ساعة من الآن ، فأعرف أنني ألقي القبض عليه. سأحذف هذا لأنهم يبحثون في هاتفي النقال. آمل أن تقرأ من خلال البريد الإلكتروني. لا تشارك هذه الرسالة إلا بعد ساعتان. سأقوم بتحديث إذا لم يعتقلوني “.
و قد أعلن محامي شريف جابر أن الدعوى رفعت من قبل السلفي هيثم هاشم و إدعائه ان شريف جابر يزدهر الدين الاسلامي . حظيت هده القضية انتشار واسع من متضامنين و مؤيدين و انتشر الخبر على العديد من المواقع الامريكية .في انتظار المحاكمة سيتم وضع كل جديد .
لا تنسى المشاركة و التعليق برأيك لكى كل الحرية

Freedom for Egyptian Human activist Sherif Gabar

Police in Egypt have arrested an Egyptian human rights activist blogger who has been detained for several times for promoting his views on religion, Sherif Gaber posted on Wednesday 4 May 2018 on Patreon said: “I’m supposed to be travelling to Malaysia on 12:05 Cairo time. An hour from now. The police took me and made me wait in this room for 2 hours and I’m still waiting. They took my belongings and my passport and I don’t know what’s going on. If I didn’t update u an hour from now know that I was arrested. I will delete this since they will search my mobile. I hope u read it through Email. Don’t share this message unless 2 hours. I will update u if they didn’t arrest me.”

هل كان المقال مفيداً؟
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!