fbpx
Advertisement

اللجوء الى ألمانيا مجانا 2019 من خلال هذه الطريقة … بارطاجي مع صحابك

Advertisement

الهجرة إلى ألمانيا مجانا 2019

أعلنت عدة صحف عالمية موثوقة المصدر أن وزراء ألمانيا أكدّو أن الدولة ستقوم بتسهيلات الهجرة إليها وجلب مهاجرين من عدة دول أخرى الراغبين في العمل ومنحهم الفرصة للاندماج داخل المجتمع الألماني، هاته التسهيلات ستشمل المهاجرين الغير الشرعيين الذين حصلوا على تصريح بالإقامة داخل ألمانيا.

حزب الاتحاد المسيحي الديمقراطي من اليمين الوسط بزعامة أنجيلا ميركل، والحزب الديمقراطي الاشتراكي و الحزب المسيحي الديمقراطي اتفقا على على منهجية دمج المهاجرين الغير الشرعيين والمهاجرين الجدد الوافدين من كافة أنحاء العالم نحو ألمانيا  وكذلك توفير اليد العاملة بسبب كثرة المسنين من سكان دولة ألمانيا.

هذا الاتفاق سيخول للمواطنين الأجانب من الدول العربية الهجرة إلى ألمانيا والإقامة فيها مجانا لمدة تزيد عن 6 أشهر والبحث عن عمل للاستقرار شريطة التحدث اللغة الألمانية، لكن عليهم إثبات قدرتهم على الإنفاق على أنفسهم طيلة مدة إقامتهم في ألمانيا لأنهم لن يستفدوا من نظام الضمان الاجتماعي.

Advertisement

وفي ندوة صحفية قال السياسي الألماني هورست سيهوفر زعيم حزب الاتحاد الاجتماعي المسيحي (CSU) ووزير الداخلية حاليا أن اليد العاملة من من داخل الاتحاد الأوروبي لم تعد تكفي لمواكبة ومواصلة دفع الاقتصاد الألماني إلى الأفضل لذلك فهم في حاجة ماسة إلى اليد العاملة من خارج الاتحاد الأوروبي وجلبهم للعمل في دولة ألمانيا.

Advertisement

طريقة الهجرة إلى ألمانيا مجانا من هنا

للمزيد من المواضيع حول مستجدات الهجرة يمكنك البحث في قسم مستجدات الهجرة في موقعنا هناك العديد من المقالات حول كل ما يتعلق بالهجرة وطرقها والشروط واللوازم .

Advertisement

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.