Advertisement
Advertisement

المشروب المعجزة لعلاج الزهايمر  و زيادة التركيز وعلاج السهو

وصفة اليوم هي وصفة رائعة جدا لتقوية الذاكرة وعلاج مشكل النسيان وحتى هي كوقاية للأشخاص المسنين خصوصا منهم الأشخاص المصابين بالزهايمر أو مرض النسيان فهي وصفة المشروب المعجزة لعلاج الزهايمر وزيادة التركيز وعلاج السهو رائعة جدا كما أنها رائعة للجسم للبشرة وللصحة العامة للجسم وحتى للجهاز الهضمي، ستجربونها وستعجبكم هي مشروب هائل ورائج جدا

المكونات :

  • حبة تفاح
  • حبة برتقال
  • حبة خيار
  • حبة جزر

طريقة التحضير :

سنحضر المكونات التي سيتم طحنها سنقوم بتقشير كل من الجزر والبرتقال أما الخيار فسنستعمله بقشوره، أما بالنسبة للتفاح فلكم الحرية في إزالة قشرته أو تركها ومن الأفضل غسله جيدا ووضعه بقشرته لأنها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن. بعده نقوم بتقطيعها إلى أجزاء صغيرة ونضع جميع المكونات في الخلاط الكهربائي ونقوم بخلطها إضافة الماء طبعا. بعد الخلط قوموا بتصيفة العصير من الشوائب الزائدة للحصول على المشروب المراد.

طريقة الاستعمال :

في سيتناوله الكبار تشربون كأس كبير بعد الغذاء لمدة ثلاث مرات في الأسبوع ، وفي حالة ستعطون العصير للأطفال الصغار فكأس صغير أيضا بعد الغذاء ولمدة ثلاثة مرات في الأسبوع ولمن استطاع تحضيره يوميا فذلك أفضل فهو رائع جدا ويعطي نتيجة رائعة، استمروا على ذلك القدر الذي تستطعون يمكنكم أعتماده كعصير مقوي وصحي فهو رائع للعديد من المشاكل كما قلنا يرفع المناعة ويقوي الذاكرة وحتى يعالج النسيان ويقي من مرض الزهايمر عفانا الله وإياكم.

أتمنى أن أكون قد أفدتكم بهاته الوصفة لا تبخلو علينا بماشركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة وتحفيزنا على تقديم وصفات ومواضيع أكثر شكرا لكم جميعا.

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 40 = 44

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Advertisement

المزيد من التصنيف