fbpx
Advertisement

توقعات الأرصاد الجوية لطقس يوم غد الحمعة 1 مارس

Advertisement

الطقس المغرب الجمعة 01 مارس 2019

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، الجمعة 01 مارس، تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى وستكون مصحوبة بكتل ضبابية، فيما سيكون الطقس مستقرا خلال النهار مع مرور سحب عابرة من الأجواء العليا، مع زوابع رملية بأقصى جنوب المملكة.

وستهب الرياح معتدلة محليا قوية شمالية إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى غربية بباقي جهات البلاد.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 02 و03 درجات بالمرتفعات وبالمنطقة الشرقية، وما بين 03 و08 درجات بالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 08 و13 درجة بالسهول ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية وقرب السواحل الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 13 و18 درجة بباقي جهات الأقاليم الجنوبية.

Advertisement

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 13 و18 درجة بالمرتفعات، وما بين 18 و23 بالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية وبالسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي للبلاد وبالسواحل والسهول المحيطية، وما بين 23 و28 درجة بالسهول الداخلية وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 و32 بباقي جهات الأقاليم الجنوبية.

Advertisement

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وما بين طانطان وبوجدور، وهائجا وسيصبح هائج إلى قوي الهيجان بباقي سواحل المحيط الأطلسي مساء.

Advertisement

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.