Advertisement
Advertisement

أحوال الطقس بالمغرب

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم الأربعاء 06 فبراير، أن يظل الطقس باردا بكل من بالمرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي، والهضاب وبداخل البلاد مع تكون صقيع محلي.

وستتشكل كتل ضبابية فوق سواحل المحيط الأطلسي الشمالية، في حين سيظل الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب فوق البلاد، مع هبوب زوابع رملية محلية داخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية ومنطقة طنجة وضعيفة إلى متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 03 وثلاث درجات بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 02 و07 درجات بالسايس وشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط والسهول الشمالية والجنوب الشرقي، وما بين 06 و10 درجات وسط البلاد وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 10 و16 درجة فيما تبقى من الأقاليم الجنوبية.

Advertisement

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 12 و18 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 18 و23 درجة شمال المنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الشمالية الغربية والجنوب الشرقي والساحل المتوسطي، وما بين 21 و26 درجة بالوسط وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 24 و30 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هادئا بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بمنطقة البوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

41 + = 44

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Advertisement

المزيد من التصنيف