Advertisement
Advertisement

يستعرض عليكم موقع استفادة و افادة أسوأ هواتف ذكية فى العالم تم اطلاقها وخيبت آمال المستخدمين، اسوأ موبايلات في الاعوام الاخيرة اسوأ هواتف طرحتها الشركات، اسوأ هواتف اندرويد

 1: SONY Xperia PLAY

SONY Xperia PLAY
اعلنت شركة سوني عن هذا الهاتف قائلة انه سيكون من افضل الهواتف لممارسة الالعاب ويمكن استخدامه كجهاز للتحكم ولكن مواصفاته كانت غير مبشرة وبعد اطلاق الهاتف ضجة الشركة بكثرة شكاوى من اقتنو الهاتف وتنوعت بين البطئ الشديد للمعالج و الصوت المنخفض للغاية بالاضافة الى ان الالعاب التي كان يدعمها الهاتف محدودة جدا.

2 : Garmin-Asus Fone

 Garmin-Asus Foneتعاونت شركة asus مع شركة Garmin صاحبة الخرائط الملاحية الشهيرة والساعات الذكية لتقديم هاتف بتجربة ملاحية فريدة للمستخدم ولكن ما حدث ان تصميم الهاتف جعله وكأنه جهاز مختلط مابين مشغل وسائط وجهاز gps وحتى نظام الاندرويد الموجود به تم التعديل عليه بطريقة زائدة عن الحد فلا توجد به حتى صفحة تستطيع فيها وضع اختصارات للتطبيقات او مجلدات او تطبيقات مصغرة . فأنت بالكاد تستطيع تمييز ان هذا النظام هو اندرويد من الاساس.

3 : Microsoft kin One

Microsoft kin One

وهو تعاون بين شركتي Microsoft و HTC مان ينبأ بهاتف ثوري جاء بالعديد من مميزات Windows 7 الهاتف كانت سقطت كبيرة لشركتين عريقتين مثل Microsoft و HTC ولم يشفع للهاتف انه يتضمن ازرار للرموز التعبيرية في الواجهة ولكنه للاسف لم يصمد لاكثر من شهرين في الاسواق وتراجعت مايكروسوفت عن طرحه في الاسواق اعترافا بالمشاكل الموجودة به.

4 : Kyocera Echo

Kyocera Echo

هذا الهاتف اتى بفكرة رائدة من نوعها وهي من شاشتين يمكن استخدام الشاشة السفلية امتدادا للعلوية كل منهما بمقاس 3.5 انش كما يمكن ان تستخدم الشاشة السفلية كلوحة كتابة اللمسية . الا ان الفكرة الرائدة كانت هي سبب فشل الهاتف .

5 : Samsung GALAXY NOT7

Samsung GALAXY NOTE 7

كان في طريقه ليكون ايقونة عالمية في عام 2016 لكن اتت رياح النوت بما لا تشتهي سفينة سامسونج فنتيجة لحدوث خطئ تصميمي في وضع البطارية داخل الهاتف تحول الهاتف الى قنبلة موقوتة حيث سجل الهاتف العديد من حالات انفجار البطارية نتيجة ارتفاع درجة حرارته .

Advertisement

مواضيع صحية قد تهمك

loading...

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 12 = 14

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.