Advertisement
Advertisement

الأكثر مشاهدة

إتفاقية الإستخدام

Advertisement

جميع المواد والمعلومات والأخبار الموجودة في موقع estifada.net معروضة “كما هي” و نقوم بمراجعتها دوماً و باستمرار حتى نضمن خلوها من الخطأ و لكن هذا لايمنع وجود أي خطأ بسيط أو غير مقصود.  و استخدامك للموقع وخدماته أو تطبيقك لاحدى الشروحات والمقالات الموجودة فيه لا يعرضك لأي مشكل كان و لكن هذا لا يمنع قراءة المواضيع و الشروحات بشكل جيد قبل التطبيق حتى لا يقع لك أي مشكل غير متوقع لا قدر الله.

كما لا تلتزم إدارة موقع estifada.net بأي مسؤولية أو تعويض عن أية أخطاء ناتجة عن استخدامك للموقع و إحدى خدماته أو محتوياته، ويخلي مسؤوليته من أي عقود أو اتفاقات جرت بشكل مستقل بين مستخدميه أو أي جهة أخرى، و استعمالك وتصفحك للموقع يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة.


تنبيه هااااام :
نحن في موقع estifada.net وصفحة استفادة لا نتحمل أي مسؤولية بخصوص أي اتصال يصلكم باسم الموقع أو الصفحة ، فنحن نقدم مستجدات عن الوظيفة والهجرة فقط مجانا وبدون مقابل . و “لسنا مكتب التوظيف او مكتب الهجرة” لذلك نحن لا نتصل بأي شخص ولا نتواصل معه بأي وسيلة سوى عبر التعليقات في منشوراتنا ، أو عبر الرسائل الواردة الى الصفحة ، ونجيب فقط عن الأسئلة . لذلك ننصح متابعينا الكرام بعدم وضع أرقام هواتفهم في التعاليق لتجنب الوقوع في فخ النصابين الذين يستغلون منشوراتنا من أجل أغراض خبيثة

Advertisement